مركز المساعدة
مدفوعات التوصيل
مواضيع أخرى
إذا كانت البضائع المشتراة متوفرة في المخزون، فإننا نقوم بشحنها في موعد لا يتجاوز اليوم التالي لتلقي الدفع. في معظم الحالات، سيتم شحن الطلبات المقدمة قبل الظهر في نفس اليوم.
إذا كانت السلع غير متوفرة حاليًا في المخزون، نقوم بشحنها ضمن الوقت المحدد لتلك السلع . تتوفر هذه المعلومات على موقعنا الإلكتروني، كما يتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني التأكيدي بعد إتمام الطلب وعبر واتساب.
نقوم بإبلاغ عملائنا عند شحن طلباتهم، مع تزويدهم برقم التتبع عبر رقم الهاتف المحمول الذي تم توفيره.
يمكنك تتبع طلبك عن طريق الرد على الرسالة التي وصلتك عبر الواتساب، أو يمكنك أيضًا تغيير مكان التسليم أو تحديد تفاصيل التسليم.
نقوم بالتوصيل إلى معظم مواقع دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، عمان والبحرين. ومع ذلك، لا يمكن تسليم الطرد إلى عنوان عسكري (APO).
في حالة عدم ظهور بلدك في قائمتنا (كما هو موضح في مرحلة الدفع)، اتصل بنا على info @barebarics.ae لمزيد من التعليمات.
- بطاقات الائتمان / الخصم (يتم قبول جميع أنواع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية)
- أبل باي (سترايب)
- جوجل باي
إذا واجهت أي مشكلة أثناء دفع طلبك، لا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على info @barebarics.ae
في حالة فشل المدفوعات عبر بوابة الدفع الخاصة بنا، يرجى عدم إنشاء طلب جديد. ببساطة، أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا مع تفاصيل المنتج الذي كنت تحاول طلبه وسنبذل قصارى جهدنا لإتمام طلبك.